الاحماض
الدهنية أوميغا 3 تحمي من سرطان
البروستات
www.tartoos.com
ذكرت دراسة أميركية أن
الاحماض الدهنية أوميغا 3 تحمي
الرجال الاكثر عرضة من
الناحية الجينية للاصابة بسرطان البروستات.www.tartoos.com
وقدم العلماء
أطعمة غنية بهذه الاحماض
لمجموعة من الفئران المصابة بخللٍ جيني سببّ لها السرطان
فور ولادتها حيث تبين
لهم بأنها خفضت نسبة الاورام عندها.
www.tartoos.com
وبحسب الدراسة
التي نشرت في العدد
الاخير من (جورنال أوف كلينيكال إنفستيغايشين) فإن الفئران التي
لديها الجين الكابح
للاورام السرطانية (بتين لم تصب بالسرطان وارتفعت حظوظها في
النجاة بنسبة 001%. كما
تبين أن الفئران التي لديها خلل جيني كانت نسبة بقائها على
قيد الحياة 06% بعد
تناولها للاحماض الدهنية3, و 01% للاحماض الدهنية 6, فيما
انعدمت الاصابة تماماً
بعد تناولها لزيت الذرة.وفقا لماذكرته وكالة (يو بي إي) إلى
ذلك قال الدكتور يونغ
كيوشن من المدرسة الطبية في جامعة وايك).
www.tartoos.com
يشير هذا إلى
أنه إذا كانت لديك جينات
جيدة لا يهم عندها ماذا تأكل.
www.tartoos.com
وأضاف ( إذا كان
لديك جين يجعلك أكثر
عرضة لسرطان البروستات
فإن الحمية التي تتناولها قد تقلب
الموازين).
www.tartoos.com
|