العودة إلى  المجلة الطبية أمراض الدم   الصفحة الأولى
الوجبات الخفيفة خلال النهار تخفض الكوليسترول
 
 
تقترح دراسة بريطانية جديدة نشرتها مجلة " ايرزتليخ براكسيس " الطبية الألمانية , أن تناول وجبات صغيرة وخفيفة خلال النهار , يساعد في تقليل مستويات الكوليسترول في الدم .www.tartoos.com
 
 
وأظهرت النتائج الجديدة بعد تحليل المعلومات المسجلة عن 15 ألف شخص , تراوحت أعمارهم بين 45 إلى 75 عاما , أن هذه العلاقة تنطبق بصرف النظر عن السن والوزن , أو عادات الشرب والتدخين , أو الوضع الجسدي للشخص . وأشار الباحثون في جامعة كامبردج البريطانية إلى أن أحد التفسيرات المحتملة لهذه العلاقة تتمثل في أن الجسم يدخل في وضع حافظ للطاقة , عندما يستهلك كميات أقل من الطعام , فتكون النتيجة النهائية هي تحطيم كميات أقل من الدهون والكوليسترول .www.tartoos.com
 
 
   طباعة المقال العودة إلى  المجلة الطبية أمراض الدم  الصفحة الأولى
Syria
سورية
Amrit
عمريت
أرواد
طرطوس
صور من طرطوس
صور من سورية
للسيدات فقط
معجم الكمبيوتر
أدب وفكر
المجلة الطبية
المعلومات العامة
لمحة عن طرطوس
الموضة النسائية
مدرسة الكمبيوتر
 © 2002-2012 LBCInformation Corporation. All rights reserved م حنا عطا لحود.