|
الحليب ضد سرطان الثدي
www.tartoos.com
يترافق
استهلاك الحليب مع تخفيض خطر نمو سرطان الثدي عند النساء ما دون سن
الأربعين ، هذا على الأقل ما اكدته دراسة جديدة نشرتها مؤخراً مجلة
International Journal of Cancer
وقد أتت
هذه النتائج خلاصة دراسات إحصائية لباحثين من جامعة أوسلو شملت 50 ألف
امرأة تناولن أكثر من 3 أكواب من الحليب يومياً في مرحلة البلوغ ، وأيضاً
خلال طفولتهن كن أقل بمرتين عرضة للإصابة بسرطان الثدي في المرحلة العمرية
ما بين 34 و 39 سنة فقط . ولم تلاحظ أي علاقة للحليب بالسرطان عند النساء
بعد سن الأربعين .www.tartoos.com
|